الرسم في الكي

هناك العديد من الطرق المختلفة للرسم في الكي من اجل مهاراتك و حركاتك وخاصة للكي الأساسي و التمارين التي سبق شرحها هي تمارين ( Ki كي ) تقليدية , و كما ذكرت سابقا اختر الطريقة التي تفضلها . والآن لننتقل للأداء الحركي.
انها اكثر الطرق شيوعا لتجميع الكي  و لتطبيقها يجب أن  تقف و كتفاك متباعدتان وهذا يعني أن عليك أن تتواجد في الخارج . والآن اغمض عينيك و تخيل جذرا يخرج من اخمص قدميك ليدخل في باطن الأرض ثم تصور الكي يتدفق من الأرض إلى جسدك . حاول الآن أن تربط بين هذا الكي و بين التان تين الخاص بك وتفيد هذه الطاقة في تقوية الهجوم .
تنفس الكي:
هذه سهلة جدا. اجلس أو قف بارتياح.أن اخترت وضعية الجلوس احن ساقيك و تربع, وان اخترت وضعية الوقوف قف مع تباعد كتفيك. ضع راحتي يديك إلى جانبيك و تنفس من انفك ببطء. أغمض عينيك و تخيل نفسك وأنت تتنفس بطريقة الكي و عند إخراج الهواء من فمك تصور الكي وهو يرتفع ليديك.كررها عدة مرات.
امتصاص الشمس:

قف وكتفاك متباعدتان و أرخ ذراعيك إلى جانبيك و راحتي يديك ممدودتان للأعلى . أغمض عينيك و انظر عاليا إلى الشمس و تخيل يداك وهي تجمع الكي من أشعة الشمس الموجهة لجسدك. تنفس من انفك و اخرج الهواء من فمك ببطء و كرر ذلك لخمس دقائق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق